الخميس، 15 أكتوبر، 2015

لماذا يبدو بوتين غاضبا في الـ "سيلفي" مع ملكة جمال روسيا؟


حالة من الذهول والفرح تملكت من الفائزة بلقب ملكة جمال روسيا عندما استطاعت التقاط صورة "سيلفي" مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حتى أنها قالت انها استطاعت تحقيق حلم من احلامها.


لكن على العكس لم تظهر علامات السعادة أو حتى الرضا على وجه الرئيس الروسي، وهو ما بدا واضحا في الصور التي نشرت على حساب إينستاجرام الخاص بملكة الجمال مؤخرا.

العارضة التي تبلغ من العمر 21 عاما، كتبت تعليق على الصورة قالت فيه:"أفضل صديق لي.. فلاديمير بوتين".

كان حلم فيوليتا قد بدأ في التحقق بعد مشاركتها في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 العام الماضي، والذي اقيم في سوتشي، وهي مدينة في جنوب غرب روسيا تشتهر باستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية.

الطريف ان البريطاني لويس هاميلتون، وهو الفائز في السباق، سكب بطريق الخطأ الشمبانيا على سترة الزعيم الروسي خلال الاحتفال بفوز حتى انه اضطر الى خلعها. وخلال مغادرته المكان اوقفته فيوليتا، التي درست القانون في الجامعة، لالتقاط صورة معه وتجاهلت حراسه الذين حاولو منعها من اجل تحقيق حلمها.

وافق بوتين على التقاط الصورة ووضع يديه حول خصرها، لكنها كشفت بعد ذلك أنها كانت عصبية من اهتزاز يديها اثناء التصوير، وقالت: "اعتقدت أن هاتفي سقط على الأرض".

وأضافت:"كان الامر مدهشا.. الآن أنا أعرف رئيسنا شخصيا، فقد جئت إلى هنا للعمل، ولكن الآن كونت صداقة مع الرئيس وهذا أفضل شيء حدث."